عبايه لنن

عباية لنن

٢٦٠ ر.س

عباية لنن 

الكثير من السيدات يبحثن عن قماش لينين مكسر للعبايات، ويعتبرن أنه من أفضل أنواع الأقمشة التي يمكن أن يتم إستخدامها في عمل العبايات بمختلف أنواعها سواء كانت عبايات خروج للذهاب للجامعة والعمل، أو عبايات للسهرات والمناسبات المختلفة.

وفي حال كنتِ أنتي أيضًا من هؤلاء النساء وتبحثين عن قماش لينين مكسر للعبايات بسعر في متناول يديكي وفي الوقت نفسه بجودة ومتانة كبيرة فلن تجدي أفضل من متجر كنان للعبايات للشراء منها.

أفضل عباية لنن

على الرغم من أن الأقمشة المستخدمة بشكل أكبر في صناعة العبايات تتمثل في الحرير والكريب بدرجة كبيرة، ولكن منذ فترة بدأ نوع جديد من الأقمشة يدخل في صناعة العبايات وتمكن من إثبات نجاحه في عمل العبايات المختلفة وهو قماش اللينين.

يتوافر قماش لينين للعبايات بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشكال والألوان التي تتميز بالعصرية والحيوية ويغلب عليها روح الشباب مما يدفع الكثير من السيدات إلى الحرص على إستخدامه في تفصيل عباياتهن المختلفة سواء كانت عبايات عملية للمشاوير والخروجات السريعة أو حتى عبايات كلاسيك ورسمية لحضور الحفلات والمناسبات أو إرتداؤها فوق فساتين السهرة والأعراس.

مميزات قماش لينين للعبايات

قماش لينين للعبايات هو قماش أقرب ما يكون إلى خامة الكتان الخفيفة حتى أن هناك الكثير من بائعي الأقمشة يتعاملون معه على أنه نوع من أنواع الكتان ويبيعونه للعملاء على هذا الأساس.

اللينين هو قماش قطني الملمس يمتاز بالخفة والنعومة وهو ما يجعل من القماش من أهم الخامات التي يمكن إستخدامها في عمل العبايات الصيفية فإرتداؤه في الصيف يعطي إحساسًا بالبرودة والطراوة والراحة ولا يتسبب في التعرق أو التهاب الجلد بسبب نعومته على البشرة.

كما أن القماش يمتاز بوجود فتحات بين أنسجته تشكل منفذًا للهواء يمر من خلاله من الملابس إلى الجلد وهو ما يمنح الجلد مساحة للتنفس وبالتالي لا يتراكم العرق أو الأتربة على السطح واللذان يعتبران العوامل الأساسية في الإصابة بالإلتهابات والتسلخات أثناء فصل الصيف.

قماش لينين للعبايات يمتاز بالعملية وهو ما يؤهله لتصميم الكثير من العبايات النهارية والخاصة بالعمل والجامعة، ولكن هذا الأمر لا ينفي إمكانية إستخدامه في تصميم بعض أنواع العبايات المسائية وعبايات الأعراس والمناسبات.

يتوافر عباية لنن بمجموعة كبيرة من الألوان العصرية والمميزة ولهذا نجد أنه لا يحصر العباءة في شكلها التقليدي بالألوان الداكنة كالأسود والبني والكحلي بدرجاتهم، ولكنه يمنح العبايات المزيد من الشباب والحيوية فنجده يتوافر بألوان النود والألوان الترابية بمختلف درجاتها، بجانب الألوان الزاهية والألوان الهادئة، وهذه التشكيلة الكبيرة من درجات الألوان في قماش اللينين تجعل أي سيدة ترغب في إرتداء عبايات مصنعة منه ومهما كان عمرها قادرة على إختيار درجة اللون الأنسب لعمرها ومهما كانت الدرجة التي إختراتها فستكون مناسبة لها وفي الوقت نفسه تمنحها إطلالة شبابية وعصرية مميزة.

قماش كتان مكسر معتدل الوزن – مكسر بشكل عشوائي ليعطي مظهر رائع لعباية مختلفه كما أنه غير شفاف ومتوفر بالعديد من الالوان حيث انها مطرزه تطريز يدوي فالاكتاف وتتميز بخفه القماش ولايحتاج للكي والاكمام مقلوبه بلون بيج

مميزات عباية لنن :

✔️ بدون لمعه

✔️ معتدل الثقل

✔️ غير شفاف

✔️ قماش واقف

يتوافر قماش لينين للعبايات بتشكيلة كبيرة منها ما هو سادة وما هو منقوش، ولكن أغلب النساء يفضل عمل عبايات من قماش اللينين السادة ومن ثم إضافة بعض التفاصيل إليها مثل التطريز عليها، أو لزق بعض الوردات بمختلف الأحجام أو حتى إضافة قطع من الجوبير أو الدانتيل إلى الأكمام وأطراف العباءة وفي الحقيقة أن كل هذه الإضافات تفلح مع قماش اللينين بدرجة كبيرة ويحقق توافق تام معها بسبب نعومة ورقة القماش التي تجعله متماشيًا مع الكثير من الأمور.

عبايه لنن جودة عالية وأسعار خارج المنافسة يقدمه متجر كنان للعبايات بشكل حصري للعملاء.

للاستزادة انقر على المقال التالي 👈👈 موديلات عبايات

لمزيد من التفاصيل والاستفسارات يمكنك مراسلتنا عبر الواتساب

👈👈 اضغط هنا

كوني أيقونة الأناقة بشراءعباية لنن مكسر من متجر كنان اغتنمي الفرصة واطلبي عباية لنن

  • ٢٦٠ ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات قد تعجبك